قصة اليتيمة والمشرمل


🖤المشرمل واليتيمة🖤ص1
فواحد الحي الشعبي بئ امتياز جوابه ديك4ديال لعشرة كانو مريحين 6 دراري 5 كيشربو واحد غير كيكمي مكي شرب ميكدير شي حاجة اخرا غير كيكمي الله إعفو عليه وهدا هو البطل ديالنا محمد دري زوين عنيه قويينو كحل مشرملللل دبلصصحف فعمرو 21 سنة المهم كانو براحين هو ولادرب حتا دايزة من قدامهم واحد التيتزة طاي حوتة بلا منهضر على الشعر لكحل لمسبسب وعنيها القهويين لي كيتيهو المهم دايزة حتا كلام محمد
محمد:بس بس زين
هبة:(تجاهلتو)
محمد:وتشي غير شوفي فينا مالكي هازة مناخرك لسما
هبة:بعد مني
محمد:(ناض مشا عندها وشد فيها)وخا تعطينا غير النمرة
هبة:قلا ليك بعد مني
محمد:(زير عليها)
هبة:(تفكات منو وهي تهز حجرة عدادو وهربات)لا والو غير هبة البطلة ديالنا جاتها البساطة هههه هادي هي هبة البطلة ديالنا فعمرها19 سنة يتيمة ماتو ففادت ​​سير و عائلة مها سمحو فيها اما عائلة باها مكيحملوهاش حيت كانو مبغاوش مشا تزوجت بولدهم
نكملووو
محمد:غادي ندمك غا بلاتي المكروبة
هبة:(وهي كتجري)هي ختك
مروان:(صاحب محمد من روح لروح)وفين هههه وشتها دمغاتك خخخ (كيقولها بطريقة سكران)
محمد:غادي ندمتها
سفيان:(صاحب محمد لاخر)هادي شفتها البارح اول مرا نشوفها فالدرب هي البارح عرفت اخبارها هي خدامة فالقهوة تاع عمي عمار بدات خدمة غير البارح
محمد:صافي اليوم فالعشية غادي ندمها
مروان:واااا يتبع عشيري هههههههه اش بيتي دير
سفيان:عندك صاحبي ليها شي حاجة (سفيان كان ساحي)
محمد:لا لا هههه معندير ليها والو غير غادي نزوق ليها وجها خخخ
معى لعشية مشا محمد هو و سفيان و مروان بقاو كيتسناو هبة تخرج (سفيان دري زوين فعمرو 22سنة و مروان فعمرو20سنة ) هبة:(خرجات من الخدمة بان ليها محمد )يااااربي يكون غير كنحلم محمد:زوينة أجي ندوي معاك هبة:(هربات) محمد:شد شد شد مروان:وصافي اصاحبي فوت عليك درية سفيان:تا زيد نتبعوها باينة فيها باسلة محمد:(تبع هبة)وقفي وغير ندوي معاك هبة:وبعد مني بعدددد منيييي (بقات هربانة حتا تلاقات معى لالة نجاة (الأم تاع مروان ) هبة:خالتي خالتي عتقيني (تخبات مراها) نجاة:مالكي أبنيتي (شويا كيبان ليها محمد جاي وتابعينو مروان وسفيان)ياااك اولاد لحرام اش بيتو عند البنت محمد:وخالتي وشوفي ضرباتني قبيلات بيت رض ليها سرف نجاة:محشمتيش هبة:خالتي نجاة دوي معاهم يبعدو مني مروان:الوليدة كتعرفي هادي نجاة:علاه هادي راه هي بنت صاحبتي المرحومة حسناء مروان:واش نتي هي هبة لي كنت كلعب معاك ملي كنا صغار هبة:نتا مروان مروان :وييه محمد:واااايلي وكتعارفو سفيان:سموحات اختشي خالتي نجاة خليناك على خير محمد:سموحاتش اخالتي نجاة (مشا محمد و سفيان) مروان:سموحات مرا خرا اختشي هبة نجاة:أبنيتي نتي عندمن ݣالسة هبة:كريت معى شي بنات نجاة:وصافي زيدي ݣلسي عندي ديكوالنهار فاش تلاقيت معاك قلت ليك زيدي عندي مبيتيش هبة:اه ديك الساع كنت عند مامات ماما ولاكين فاش فرطات فيا صافي خرجت كريت نجاة:والو ابنيتي زيدي ريحي عندي هبة:ولاكين (مكملاتش هضرتها) مروان:وحشومة اختشي حنا كاينين وتمشي تكري والله تا تزيدي معانا نجاة:يلاه هبة:واخا نمشي نجيب حوايجي نجاة:مروان سير معاها حتا تجيب حوايجها وجيو مروان:واخا هبة: لا بلاش نمشي بوحدي نجاة:لا ابنيتي سيري يمشي معاك (مشاو جابو حوايجها وجاو) نجاة:دخلي ابنيتي مرحبا بيك هبة:يرحب بيك الجنة أخالتي منال:هببببة صحييبتي (عنقاتها)(منال خت مروان وبنت نجاة) هبة:كدايرة لباس عليك توحشتك منال:وضروري توحشيني عرفتي راه منين كانت عندي 8سنين مشتك تبدلتي وكباريتي وزيانيتي يا ختي ويلي ويلي هبة:تانتي زيانيتي يا ختي أجي شحال عمرك دبا منال:19ونتي هبة:حتا انا نجاة:راه منال كبر منك اهبة غير ب شي 3شهور صافي منال:هاهاها خاصكي تحتارميني راني كبر منك هههههه هبة:ياااك نجاة:منال هاكي هبطي للحنوت تسخري منال:يلاه معايا اهبة نعرفك نتي على الحي هبة:ايه زيدي (خرجو بقاو غاديين حتا
هبة:ايه زيدي (خرجو بقاو غاديين حتا وصلو حدا شي دراري وكان معاهم محمد) محمد :وفين امنال وهاد التويشية لي معاك ناااضية منال:الله إنسخك محمد:اضاحكين (ناض مشا معاهم) هبة:(خايفة منو) محمد:متخافيش جيتي من طرف خالتي نجاة ضرافات ولحنانة اما منعقلش على ختشي هبة:عطيني التيساع كون مجلدتينيش منحاديكش نتا لي جيتي عندي محمد:انا عجبتيني كنت بيت غير نهضر معاك منال :اي هاي هاي على عجبتيني محمد:سكتي نتي اديك شنيولة منال:شوفي هبة خويا محمد رجولة يديرك فعينيه هبة:سكتونا وزيدو محمد:المهم نخليكم (مشا وبقاو غادين وصلو الحنوت قداو غراد وتمو راجعين) هبة:هاد الولد لي كان معانا دبا زويون منال:محمد ربي ربي هبة:متفهمينيش غلاط اصاحبتي ههههه (بقاو غاديين حتا تلاقاو معى نهيلة خت سفيان كتمووووت على محمد ) نهيلة:هاي هاي هاي ولا عندنا التيتيز فالحومة منال:هههه هبة راه داوية معاك هبة:شكرا ختي ربي يخليك نهيلة:شكون نتي واش ضيفة عند خالتي نجاة منال:هادي بنت صاحبت ماما غادي سكنات معانا نهيلة:ااااه مرحبا بيك فالدرب معانا هبة:شكرا اختي ربي يخليك منال:(بان ليها محمد) محممممممد محمد:نعام شبيتي منال:وقالت ليك هبة راه زوين عجبتيها هبة:😱 محمد:(عجبو لحال )ههههه سيري ابنيتي سيري هبة:تي اش درتي البقرة منال:ياك عجبك عادي عادي
نهيلة:(تعصبات و بقات كتخنزر فهبة) هبة:مالك اختي كتخنزري فيا ياك لباس نهيلة:والو تفو منال:مالكي اديك الصلݣوطة نهيلة:ابتي والو وليتو نتوما كتمشيو عند دراري تقولو ليهم كتعجبونا منال:ومالكي حنا غير ضاحكين ولي غار منا يدير بحالنا هبة يلاهي نهيلة:تفو هبة:راه غادي نشدك نوريك تفو نهيلة:يلاه سفيان:واا دريات وا دريات تعلو شطان نتي دخلي لدار لنهرس ليك وجهك (كيدوي معى نهيلة) منال :دوي معى ختك لمرا جاية راه انا لي غادي نشدها نرفسها سفيان:سموحات اختشي(سفيان كانت كتعجبو منال) هبة:يلاه يلاه (مشاو) هبة:واش هاد ختنا مريضة ولا منال:وااااقيلا هي عمرها قالت ليا شي حاجة ولاكين يمكن وااقيلا كيعجبها محمد حيت تصرفاتها كبينو هادشي ونتي شتي دبا على عنيك كبقات كدير فيك هبة:ااااه بصح غالبا كيعجبها منال:متخليهش ليها اصاحبتي هبة:علاش نتي حماقيتي اش بيت عندو انا منال:محمد مقال ليك عجبتيه حتا بصح عجبتيه اصاحبتي هبة:معنديش معى ديك التفليا منال:على خاطرك ولاكين يلا محمد ولا كيبغيك انقول ليك غادي يجي ديريكت يخطبك من عند ماما هبة:ههههههه ناري هربتيني منال:مالكي معاك بالمعقول محمد ولد دربنا كنعرفو من الصغر كابرة معاه عندو غير المعقول هبة:اييه دبا نشوفو ~~دازت سمانة واحد النهار وهوا يجي محمد عند مروان لدار ) محمد:فين تيتيزة مروان:شكون واش هبة محمد:وشكون من غيرها مروان:واقيلا. فالبيت معى لخوادرية اش بيتيها محمد:وعشيري وانا اصلا جاي على قبلها باش نشوفها يسحاب ليك موحشك انا بيت نجي عندك مروان:ياااااك هبة هبة:نعام اخويا مروان مروان:ريحي هبة:علاش مروان:وغير ريحي بعدا (ݣلسات) مروان:(ناض)محمد قال ليا بلي جا لدار غير باش يشوفك وݣلس نتا وياها دبا تشوف فيها وتشوف فيك ههههه هبة:(بغات تنوض) محمد:(شداها) هبة:طلقني محمد:غا ريحي نهضر معاك هبة:أوووووف هاهيا مريحا اش بيتي
محمد:صراحة عجبتيني هبة:اه مزيان محمد:كفاش مزيان واش مزيان جواب هبة:وشنو بغتيني نقول ليك محمد:قولي ليا بصح كنعجبك هبة:هاا ههه لا اويلي واش تيقتي منال (بقات كتدخل وتخرج فالهضرة ) محمد :هههههه كتكدبيي والله تشا مزعوطة فيا هبة :دويت معاك واش مكتفهمش محمد:صافي متعصبيش هبة:كتعصب محمد:ههههه المهم نخليك ألي مزعوطة فيا هبة:(هزات الصندالة وضرباتو) محمد:صافي صافي ههههه متعصبيش متعصبيش هبة:خرج فحالك محمد:هاهوا خارج (وصلاتو تال باب ورجعات عند منال للبيت) منال:اش قلتو هبة:والو بقا كيقول ليا نتي مزعوطة فيا منال:لا داكشي كامل سمعتو كنسولك على ملي مشيتي معاه تال باب هبة:علاش كنتي كتصنطي علينا المرضية منال:ههههه نعم يا حبيبتي علاه انا نفوت بحال هادشي عرفتك مغاديش تعاودي ليا داكشي بالتفاصيل غادي غير تختاصري قلت نمشي نتصنط عليكم هبة:تبارك الله 👏معندي منتسالك منال:المهم نتي كتعجبيه دبا شويا غادي يولي يبغيك يااااااس ويجي يخطبك ونولي نقول ليه راجل صاحبتي واااااااو هبة:منال كتحلمي بزاف منال:سكتينا خلينا نتخيلو هبة:هههههه نتي علام منال:دبا تشوفي نتي لمحمد و محمد ليك هبة:وهو صراحة زوين هههه منال:هااااا هانتي بديتي كتعتارفي زيدي مزال هبة:صافي اش بيت نزيد منال:يعني كيعحبك هبة:الااااااااااااااااا غير كيجيني زوين منال:هههههه احيانا عليك (نسيت نقول ليكم بلي راجل نجاة ميت) هبة:نتي واش مكتخدمي مكتقراي مكديري والو منال:لا الراحة و السياحة هبة:انا كيبان ليا غادي نرجع نخدم وخا ماماك حبساتني منال:لا من نيتك (دخلات نهيلة) نهيلة:سلااام منال:بسم الله الحمان الرحيم تي منين جيتي نهيلة:دقيت وحلات ليا خالتي نجاة وقالت ليا سيري عندهم راهم فالبيت هبة:اه ريحي اختي انا نمشي نعمر اتاي منال:والله متنوضي ريحي راه هادي بنت الدار ݣاع متحتاجي تعمري ليها اتاي نهيلة:بصح احبيبة
منال:كفاش حبيبة تاني نهيلة:وعادي اصاحبتي تا نتي منال:اوا اش جابك نهيلة:علاه ماشي محمد جا عندي قال ليا راني معجب بيك منال:هااااااا كتكدبي نهيلة:علاش غادي نكدب اصاحبتي ههه هبة:(غارت)مزيان وإمتا قالها ليك نهيلة:دبا شويا وهو اصلا ديما كيبين ليا انه معجب بيا انا مكنتش كنديها فيه منال:الله إمسخك خرجي فحالك نهيلة:اويلي كتجري عليا مغيارة لاخرة منال:نغير منك لواه زمر نهيلة:اه حيت نتب مداها فيك حد هبة:ياك نتي داوها فيك يلاه خرجي فحالك نهيلة :وعقلو عليها منال:عاااقلين عليها (خرجات) هبة:(كتشوووف فمنال ) منال:غير كتكدب انا لي كنعرفها هبة:(باقية كتخنزر فيها) منال :العار راه غير كتكدب هبة: علاش غادي تكدب منال:حيت كتبغي محمد انا دبا نصايفط لمحمد نسولو هبة:لا بلاش منال:والله تنصايفط ليه حيدي عليا (صيفطات فواتساب) منال:سلام محمد بيت نسولك محمد:اشنو منال:واش بصح نتا قلتي ل نهيلة كتعجبك محمد:شكووووون الله إحفضني من باسها هديك منتوفت راس منال:صافي حيت هي لي قالت لينا قلتي ليها كتعجبيني محمد:الله إمسخها راه هي لي
محمد:الله إمسخها راه هي لي جات كتقول ليا واش مبغيتيش تزوج قلت ليها لا قالت ليا وشوف زعما الزين قدامك خاصك غير تزعم منال:المهم راه كتعجبها ويات دور بيك وقالت هكاك ليا انا و هبة وهبة تعصبات محمد :حلفي واش غارت منال:اه اه غارت محمد:عرفتها مزعوطة فيا المهم نخليك راني خدام منال:اش كدير محمد:وانا ناوي نخطب هبة خاصني دروري نخدم نجمع لفلوس منقدرش نبقا غير نتسركل قدام فالقهوة تاع عمي عمر سرباي منال:الله إسهل عليك ~~معى لعشية خرجات هبة و منال يضورو شويا وهو يتلقا ليهم واحد الولد الولد:بس بس شتك لابسة لكحل وانا نوحل (على هبة حيت هبة لابسة لكحل) منال:سير عطيني التيساع الولد:دخلي سوق راسك انا معى تيتيزة لي حداك منال:هادي التويشية تاع سيمو الولد:واش خويا محمد ولد خالتي عائشة منال:اييييه الولد:سمحو ليا بزاااف انا نمشي وبرجولة متقولوهاش لخويا سيمو منال:لا متخافش يلاه تلاح (مشا) هبة:واش تال هاد الدرجة كيخافو منو منال:مكيخافوش منو كيحتارموه حيت ديما كيقدي معاهم لبلانات وعزيز عليهم رجولة هبة:وعلاش قلتي ليه انا تويشية تاع سيمو ولا منعرف شنو كتعني تويشية منال:نتي مزال خاصني نشرملك هبة:مالني دجاجة تشرمليني محمد:وفين الدريات هبة:بسم الله الرحمان الرحيم منين خرجتي محمد:وزين ديالي قبيلات تعصبتي ملي منتوفت راس قالت ليك هكاك هبة:كفاش منال:هههه انا نخليكم هبة هاني فالحانوت اك هبة:أجي فين غادية محمد:(جر هبة لواحد العتبة وريح هوا وياها) هبة:كفاش شرح ليا محمد:راه منال عودات ليا كلشي بلي نهيلة جات عندكم وقالت ليكم شي هضرة ونتي تعصبتي هبة:لا غير منال كتزيد فيه وصافي
محمد:دبا غير واش معجبة بيا اه لا هبة:لااااا محمد:صافي نمشي نقلب على شي بنت ناس حسن (ناض وتم غادي) هبة:(ضوراتها فراسها قالت غادي نضيعو مبين يدي )محمد محمد:نعام هبة:انا معجبة بيك (حشمات) منال:يويويويويويويويويو سفيان:وي وي مرت خويا مروان:(كيصفق) منال:عرفتك غادي تعتارفي ليه هبة:دبت نتوما فين كنتو منال:كنا غير هنا تافقنا باش نخليوك تعتارفي هبة:ناري عليكم محمد:ناااري عتارفتي سفيان:زعلى سلامتك أعشيري منال:وشوف سفيان راه ختك كدور ب محمد زير ختك شويا سفيان:وايلي هههه من نيتك هبة:اه بصح عندها الحق محمد:صافي يلاه نمشي نديرو شي ضويرا مروان:منال دار منال:من نيتك خليني نمشي معاكم هبة:انا مغادياش وتا يلا مكانتش منال غادية انا مغادياش سفيان:وغير زيدو نضورو شويا جنب لبحر مروان:شتك نتا متحمس انا وختي ومحمد والتويشية تاعو وانتا مالك سفيان:ااااه نسيت ولاكين عيني فختك مروان:شنهوا سفيان :وبيت نجي لدار مالك كتخزز هبة:ويلي ويلي حلف سفيان:والله من إمتا وانا كنحاول نقول لمروان باغي ختك وشحال وانا كنحاول نبين ليه والو سيد جليجة محمد:صافي زيدو تا نتجمعو عند مروان
سفيان:يلاه (مشاو حدا لبحر ) سفيان:ختشي هبة واش معندك حد نتي من عائلتك والو هبة:عندي ولاكين تا حد مباغيني مروان:سكت اصاحبي من نيتك هبة:لا لا خليه انا ولا عندي هادشي عادي سفيان:ومعندكش شي خوت منال:(شافت ف مروان). مروان:لا لا معندهاش بقاو غاديين كيتمشاو وتلاو منال و مروان منال:ماما وصاتنا باش منقولو لهبة والو عنداك تمشي تقول لمحمد شي حاجة مروان:من نيتك مستحيل منال:يلاه زيد بقاو كيتمشاو شويا ورجعو لدار عند مروان سفيان: إوا امروان قلت ليك راه بغيت ختك لزواج هبة:واش نتا كدوي بصح نيت سفيان:وباين فيا كنتفلا هبة:اه بحال هكاك سفيان:خالتي نجاة نجاة:نعام اوليدي سفيان:أجي نجاة:نعام اوليدي سفيان:خالتي بيت بنتك لزواج نجاة:ومرحبا وألف مرحبا الله أودي مروان:ونتا عشيري ويلا وافقات منال منزيدكم غير الخير منال:حتا نفكر هبة:مكاين ما تفكري منال:ههه موافقة نجاة:يويويويويو اوا اوليدي جيب ولديك وجي سفيان:هي لولة غدا هاحنا عندكم منال:غدااااا سفيان:اه علاش مالو هبة:مديش عليها غير جيو مرحبا بيكم وخا دار ماشي داري نجاة :حشومة عليك ابنيتي دار دااااارك ~~تسريع الاحدات دوزو الخطبة ودازت الوقت وبغاو يديرو العرس وجدو كلشي ووصل نهار العرس منال:هبة فين لكوافورة أصاحبتي هبة:معرفتش نسولك نتي منال:وانا قلتها غير لواحد الدرية تقول ليها تجي لعندي نجاة:لبنات ها لكوافورة جات هدى:سلام لبنات سمحو ليا على التعطال (هدى درية زوينة عنيها قهويين شعرها قهوي طاي حوتة فعمرها 18 لسنة وتعلمات لداكشي تاع لكوافورة المهم معلينا نرجعو ل عندهم) هبة:لا هانية أختي منال:ديري ليا داكشي خفيف عفا ختي هدى:واخا ومبروك ما درتي أختي الله إكمل عليك منال:ربي يخليك هبة:شنو سميتك هدى:سميتي هدى اختي ونتي هبة:انا هبة وهادي منال هدى:مشرفين منال:ملي تكملي ليا متمشيش بقاي حتا تحضري للعرس هدى:ولاكين هبة:مكاين لا ولاكين لا والو غادي تبقاي هدى:ربي يخليكم شكرا ~~كملو و مشاو لبلاصة العرس برزات منال و سفيان وكانو دايرين العرس فقاعة كانت طبلة فيها 10ديال ناس هبة محمد هدى مروان ونجاة و نهيلة و مامات سفيان وباه ومت محمد عائشة و احد المرا كتجي سفيان هبة:مرحبا بيك أختي هدى:ربي سخليك اختي هادشي زوين تبارك الله هبة:وييه الله إكمل عليهم
هبة:وييه الله إكمل عليهم هدى:شحال فعمرك نتي هبة:19ونتي هدى:18 هبة:وكتعرفي لداكشي تاع كوافورة هدى:وزمااااان لي خلاني نتعلم هبة:وييه زمان يخليك تعلمي لكلشي هدى:مكاين لي يهزني بابا مات فاش كانت عندي 13لسنة و ماما تزوجات وراجلها مابغانيش ولاحتني لزنقة هبة:ااااه حتا انا بابا مات وحتا ماما وعائلت ماما تخلاو عليا و عائلت بابا مبغاونيش ݣااااع ههههه هدى:باش ماتو ولديك هبة:كسيدة ونتي هدى:حتا انا ياربي السلامة بابا مات فكسيدة هبة:الله إرحمهم هدى:امييين بغيت نقول ليك شي حاجة هبة:دوي هدى:هاد الولد لي ݣالس مݣاود معايا زوين هبة:هههههه مروان هدى:اااه سميتو مروان هبة:اااييييهه خو لعروسة هداك مو هي لي مريحة حداك مروان:(نغز محمد) محمد:شبيتي خليني حاضي التويشية تاعي مروان:وديك لي حداها قرطاسة اصاحبي محمد:هههههه صبر صبر ختي هدى:نعام معايا محمد:اه ممكن نتبادلو لبلايص هدى:انا بغيت نبقا مريحا حدا هبة هبة:عرفتو شنو نديرو نريحو كاملين حدا بعضياتها (تقادو ݣلسو حدا بعضياتهم كاملين محمد حدى هبة وهبة حدى هدى عاد هدى حدى مروان ) محمد:زين ديالي هبة:تاع راسي اخويا محمد:شتي ديك لمرا لي لابسة قفطان كحل هبة:ماالها محمد:هديك الوليدة هبة:هااا حلف (بدات كتقاد فشعرها و كتشوف وجها فالشاشة تاع التيلي ) محمد:شتك كتقادي راه غير الوليدة راه عجبتيني انا انا لي غادي نتزوج بيك الهبيلة هبة:ككنبان محمد:قرطاسة هبة:(ضارت عند هدى)ككنبان هدى:هههه قوقة هبة:شكرا مروان:هبة كتباني ..(مكملش هضرتو) محمد:تا حد مطلب الرأي ديالك هدى:علاش قمعتيه حشومة محمد:شكون نتي تاني هبة:لكوافورا ولات بحال صاحبتي محمد:مزيان هدى:بغيت غير نسولك أهبة هبة:نعام هدى:علاش منين ݣلستي حدا هاد الولد وهي هديك البنت كتخنزر فيك هبة:إنا بنت هدى:هديك لي مريحة معانا فالطبلة هديك ملات القفطان حمر هبة:ااااااه نهيلة هديك قصة خرا غير خليها ماشي وقتها هدا هدى:اك عطيني نمرتك هبة:مرحبا محمد:زيدو يلا بيتو تصورو معى العرسان نهيلة:محمد نمشي انا وياك نتصورو معاهم محمد:لا غا شدي الأرض انا بيت نمشي معى هبة عائشة:(مت محمد) حشومة اوليدي محمد:محشوماش
محمد:محشوماش عائشة:وصافي سير نتا ونهيلة تصورو معاهم محمد:تفو. زيدي نهيلة:هههه شكرا خالتي هبة:وأنا هدى:غير ريحي حتا يجيو ونمشيو هبة:واخا محمد:(مشا ) نهيلة:(تبعاتو وشدات ليه فدراعو) محمد:بعدي مني أختي هالعار هالعار نهيلة:مالك حشومة عليك محمد:عرفتي اختي انا متليتش باغي نتصور شكرا (رجع ريح فبلاصتو) عائشة:مالك اوليدي محمد:(مشا طفا الاغاني ورجع طلع فوق الطابلة)وعباااااد الله وأنا كنبغي هبة و غادي نتزوج بيها منال:هكاك أنسيبي هكاااك هبة:اويلي سكت محمد:علاش هبة:هبط اويلي شوهتينا محمد:(هبط) نهيلة:(تعصبات وطلع ليها الدم )اش هاد الشوهة تفو محمد:على وجهك هدى:ههههههههههه نهيلة:مالك شتك كضحكي هدى:معايا نهيلة:اه معاك العوجة هدى:هي نتي نهيلة:اندخل فختي هبة:شنهيا وحاديها وتشوفي نهيلة:دخلي سوق راسك لا ناديكم بجوج هبة:شنهيااااا زيدي يلاه نهيلة:أجي لهنا نوريك محمد:(شد نهيلة حيت كانت غادية عند هبة)تي ريحي لا نبرقق مك نهيلة:متجبدش ليا ماما مامات نهيلة:متجبدنيش عيشة اش تربية عايشة:تي لي اش هاد تربية بنتك من صباح وهي لاسقة فولدي بيت غا نعرف واش ملي كنتي حاملة بيها كنتي تتوحمي على لسقة هدى:الحاجات العار لما تهدنو متفاتنوش تا نتوما مامات نهيلة:شنهوااااا لسقا ولدك لي قليل لحيا طالع فوق الطبلة وملهي يهلل كنبغيها تبغيك جنية محمد:وتي ريحي هدى:سكتونا صافي عائشة:شنهوا (ناضة)بنتك لي قليلة لحيا مامات نهيلة:(بغات ضربها) عائشة:(مرمقاتها معاها تا طفاتها)يلاه هاكي محمد:الله إعطيك الصحة الوليدة راك تما منال:أعباد الله راه عرسي هدا بيتو تفاتنو خرجو برا
سفيان:اش هاد زمر تفو هبة:صافي شي حد يشوف مت سفيان راه يمكن سخفات هدى:هههه مسكينة غير الفقصة متقبلاتش بنتها لسقة وااااهههههههههه هبة:سكتي يا جبادة النحس نجاة:يا بنيتي شبهتي ليا فواحد البنية كنعرفها هدى:أنا اخالتي نجاة:ايييه ابنيتي هبة:شكون هاظ البنت لي شبهات ليك فيها نجاة:أاااا ههه متعرفيهاش منال:ماماااااااا وديري شي حاجة عرسي كيدمر نجاة:صافي العيالات تصالحوا مبيتوش لهلا المهم ديرو شي حل راه عرس بنتي هدا محمد:(مشا وقف حدا هبة)زين ديالي ههههه هبة:ااااش هاد لوييل محمد:هههه عادي عادي هبة:ومك صدقات عندها معى طفيان البشر وضرباتها سيدة غيبت محمد:اما كون تشوفي انا يلا ضربتك بيت نصايفطك تسمعي 3الأسئلة هبة:إلى تزوجنا عمرك تهز عليا إدك محمد:لا غادي نهز عليك عصا هبة:شنهوا محمد:بغيت نقول ليك زعما معرت اش بيت نقول صافي والو هبة:والله إعميها ليك هدى:سمحو ليا ولاكين غادي نقطع النقاش تاعكم هبة:شنو هدى:فكروني غير فسميت داك تيتيز لي لهيه محمد:هداك مروان اختي مروااااان هبة:وااااامرواااااان هدى:اااه صافي شكراا هبة:بيتي نمرتو هدى:لا ههه من نيتك بغيت انا منصيفطش ليه محمد:ولاكين هو يصايفط ليك أري نمرتك هبة:(خنزرات فيه)أري نمرتك الحبيبة محمد:اه اه عطيها نمرتك هدى:عطيتها ليك هبة:اااه الله إفكرنا فالشهادة هبة:(صيفطات النمرة لمروان ) محمد:شكيدير عندك مروان فالواتساب هبة:واقيلا يلا انا ساكنة معاهم فالدار عادي تكون عندي وعندو وبعضياتنا محمد :تي ريحي انا راه متلقايش عندي شي درية وخوي تلفونك من داكشي هبة:أرا تلفونك نقلب محمد:ها هبة:أرا محمد:وهاكي مالي بيت نخاف منك امتلقايش شي وحدة هبة:(قلبات التيلي ملقات والو دخلات للفايس لقات واحد البنت)شكون هادي محمد:هديك هبة:ايه هادي محمد:واقيلا واش نهيلة من فو كونط نهيلة:سمعت سميتي خبار الخير هبة:تاعك هاد الكونط نهيلة:إنا كونط هبة:دايرة فيه نهيلة زوينة و فالبروفيل فيه احب محمد وقليب فالغوز نهيلة:لا ماشي ديالي محمد:غا شي بجادية هديك هبة:صبر نشوفها اش قالت ليك اي هاي هاي على محمد كنبغيك محمد:وشتي كتبغيني هبة:وختنا تتحبك اهيا محمد:وشتي هدى:وريني هبة:شوفي هدى:ههههههههه ختنا هربانة نهيلة:(كتخزز حيت هي ملات الكونط) هبة:وتي تشوفي قالت ليه كنبغيك هههههههه نهيلة:براكا ما ضحكو على عباد الله هبة:دخلي سوق راسك منال:وأجيو تصورو معايا قبل ميدوب المكياج محمد:ههه وسمعتو كتعلمكم حيت دبا راه منال شوية غادي تولي عبد المولا هبة:لا هي زوينة محمد:اه بصح هبة:شنهوا محمد:ها ههههه ختي هدى خدمتك زوينة كتسرعي المكياج هبة:يلا عجباتك خدماتها قولها دير ليك تانتا محمد:أيه علاش لا بلاتي شنهواااا هدى:غير كضحك هبة:داوية بصح ديري ليه شوية تاع المكياج أيجي فنيون محمد:اهياتا راه كتهينيني فالرجولة تاعي هبة:علاه هي بعدة عندك هدى:حرام عليك اهبة محمد:ومالني راجل ونص هبة:خطبني محمد:صافي مشات صباح انا عندكم
هبة:من نيتك 
محمد:وداوي معاك 
هبة:لا حتا تجمع الفلوس و ضور الحركة 
محمد:اه بصح المهم راني داوي فيك
هبة:ههههه
~~من مور سمانة جات منال لدارهم 
منال:ماما 
نجاة:نعام ابنيتي 
منال:واش غادي نبقاو مخبيين ديك الحقيقة على هبة 
نجاة:ولاش بينا نقولوها ليها صافي مفراسها والو خليها هكاك 
منال:ولاكين يلا تلاقات معى هدى شي نهار اش غادي نديرو 
نجاة:منعرف ابنيتي 
منال:انا ديك النهار فاش قالت ليا لكوافورة انا سميتي هدى تبورش عليا لحمي
نجاة:علاه الكوافورة سميتها هدى 
منال:اه علاش 
نجاة:وهي راه شبهات ليا فهدى لي(مكملاتش هضرتها) 
(سمعو هبة جاية)
منال:سكتي سكتي 
نجاة:اييه ابنيتي وكي درتي معى زواج 
منال:هاني غادية معاه هههههه 
هبة:وفين العروسة 
منال:يااااك هادي هي الصحبة من نهار تزوجت ما جيتي طليتي عليا 
هبة:بتيني نصمك هديك خت راجلك 
منال:اااه نهيلة مقلتش ليك راه ضربتها واحد النهار 
هبة:علاش 
منال:سمعتها كدوي على محمد كتقول لصاحبتها محمد ديالي 🙂 تزايدات معايا فالهضرة وانا نصمكها
هبة:هههههه انا جبداتني 
منال:لا 
نجاة:باراكا من الصداع وتهناي لا يصايفطك ليا مطلقا 
منال:لا متخافيش 
هدى:دق دق دق هبة:بلاتي (مشات حلات)هدى (عنقاتها هدى:كدايرة لباس هبة:والله إلى بخير وملي شتك فرحت هدى:ربي يخليك ختي منال:أهلا أهلا نجاة:مرحبا أبنيتي دخلي هدى:الله إرحب بيكم الجنة اخالتي شكرا هبة:زيدي (دخلو وريحو ) هدى:فين مروان هبة:دويتي معاه بعدا هدى:وييه وشتو غبر وانا نجي نشوفو مالو منال:اش كتوشوشو نتوما تما هبة:(شافت فهدى ديك النضرة تاع واش نعاود ليها) هدى:غير دوي سيري على الله هبة:راه هدى ومروان ....(عودات ليها كلشي ) منال:من إمتا وهو غابر مدخلش لواتساب هدى:من البارح منال:🤦🏻‍♀️صبري نشنوفو واش فالبيت (دخلات لقاتو ناعس) منال:ونوض املاي السلطان جاو فيك الخطاب مروان:إنعل حسك سيري بعدي مني منال:مسولتيش شكون جا مروان:مبيتش نعرف بيت غا نعس منال:وهدى (عيطات بالجهد) مروان:(نقز )هدى فين هي منال:يااااك مبيتي تشوف حدد مروان:لا بيت نشوف منال:اوا الله إمسخك المهم ديتي زين وكوافورة منحتاج ݣاع نخلصها ويلي ويلي مروان:سيري عمري ليها أتاي ورحبي بيها مزيان نبدل حوايجي وهاني جاي منال:ااككك ❤️ المشرمل واليتيمة 😍P16 هدى:واش محمد مغيجيش يخطب هبة:هههه لا مزال منال:ويلي ويلي خويا دا الزين والدرافات هدى:المضاهر خداعة ولاكين انا بصح ضريفة ولاكين لي جبدني كيلقاني محمد:دق دق دق منال:هاني جاية(حلات) محمد:تي اش كديري هنا منال:واقيلا هادي دارنا محمد:اه بصح فين هبة هبة:هاني محمد:لباس هبة:بخييير كاينة هنا هدى محمد:(دخل سلم عليها) مروان:صباح الخير هدى:صباح النور محمد:يلاه نخرجو منال:انا محمد:عندك راجلك هبة:تي زيدي معانا منال:غا كنضحك انا غادي نبقا معى ماما شويا ونمشي لدار مروان:يلاه (خرجو وخلاو الباب محلول) منال:شنو كنتي بغيتي تقولي ليا قبيلات اماما قبل متجي هبة نجاة:بغيت نقول ليك ديك هدى شبهات ليا ف بنت الحسين من مراتو التانية منال:ولاكين هو علاش تزوج على خالتي حسناء نجاة:وما نعرف ابنيتي خالتك حسناء ولدات هبة و هو يمشي هو تزوج عليها منال:غديدير نجاة:اه راه حرايمي منال:(بان ليها شي حد بحالا كيتصنط عليهم مشات كتسلت حتا لقات نهيلة) منال:نتي اش كديري هنا نهيلة:ها لقيت الباب محلول وانا ندخل منال:وديك الساع دقي تحركي نتي بالعاني كنتي كتصنطي علينا نهيلة:لا من نيتك منال:اك (تمات راجعة للكزينة) نهيلة:اويلي الحسين
تعليقات