قصص بالدارجة المغربية
🌺🌺بنت الأطلس🌺🌺
بواسطة

:نهيلة أو


.
كانت العشية تعاشات والغروب منور السماء مقارنة به الكثير من الاشعة لبرتقالي وأصفر وردي بنفسجي لي عطا زوين وطبيعي {سبحان الخالق } يث كيخليك المنظر تسي بالامان سوارها عالين غير شوفة فيها رهيبة مكسوين بالبيض منضرهم خلاب طبيعي .... كانت يام نا رادا الغنم من غابة لي حدا داك الجبال فين كانت ( قات عليهم سيو سييو وهي تابعاهم تتجري ووراهم شادة فيديها عصا ...
{بيجة بنت فعمرها 18عام لابسة طويلة دايراها مخصوص للسرحة هازاه العند خصرها خاشياهم وسط الملابس وشعرها بني طاقاه على راحتو جامعاه طيب زرق كيف عيونها لي كيشي بحر هايج فمها لي غوز مرجع لونو قهوي بالسواك .شاداه بيديها وفيد خرا عصا .. غادية وحك بيه سنيناتها .. رادين الغنم للدار هو وصاحبتها منفردة و فنفس وق تماما ا ليها ... وكتفرنس
:) يا امامي هاد المرة مافيهاش
نهيلة: أخرجت لسانك نشوف.. أخرجت لسانها كيف قالت ليها بحال شي غبية آااا اه شوفي بعد عليها بيدها بمعنى قفرتيها كي شافت لسانها كولو قهوي بالسواك
وبقات كتضحك عليها ههههههه حق ربي أرينت مياميرت اساتغ اغيفم تشغ سكسو ( بربي تاكوتيها ليل ناكل عليك سكسو )ناري ياختي كطيري.... بل أخبار إس تكيت داغ تسويك تفتيت أيلي حنا) لساق ليك أيوب بلي دايرا تاني تسويق مشيتي فيها ابنتي راكي عارفة حضاية كيقلبو غير مايديو تاني تعقلي ديك الوقت فاش جاب خبارك هههههه فرج فيك كاع الدوار ...يامنة ميقات فيها وتتعو ج معاها فهضرتها ... وهي كتذكر وكتفرنس
*فلاش باك(تبعاتها بالحجر هي تجري وهو يجري ووراها وكيلوح فالحجر هادي تنفع هادي ضرر)
أيوب: يام نيغام يما حلون زوجة اورتكات ايناغ ايمينم) ياك قلت ( نفس سخونة وكتأفأ ممارسة
يامنة :حتى نتي أيوب فيناهوا مصاب غير يجي تاني توحشتو وتوحشت جواد وسك إينا توحشت هبالنا وضحكنا وبكانا كولشي .....
:) متعمريش راسك بيه وقت الامتحانات هادي تاني دب يرجع وتبداي تقولي مكرهتش يمشي بحالو هههههه
يامنة بسخرية ........ ه أغلى صديق عندي فحياتي . يالله هبات بغداد تدوي كتلمحها لورا الواد لقات الغنم سبقوها لجهة الدار وغادين كيبعدو وغوتات وهي قافزة ......
نهيلة: جري جري الغنم مشاااااا واازل (واجري)
هي.كتجري تنهج وهازا جلايلها ولاخرا كضحك وتتجري دايرا كيزومبي وترد فايتا هااااااا ايوب ديالك فين تخلصنا وشفتييييي
يامنة:وااااااا أزل اتيزينت ديدي تفستات مشتا ديگم (جري جري الكل بة معايا وسكتينا شحال فيك).....
نهيلة بنت فعمرها بحال يامنة مزيودين ف العام مفاوتين غير طائرة شهر لنفسها تاهي فالزين
من بعد ما وصلو الغنم للدار ...... كبيرة من أجل بناء بالحجر كا ومنن داخل صفيحة وكتميز بتعدد تعدد النبيذ جوج صالونات كبار خاص للضيوف بيت ديالو ...دخلو الغنم للكوري لمخصوص بالبهايم وكل وحدة مشات تغسل وتقضي لها
يامنة دوشات من عروقات وحيدات حويجها ديال السرحة ولبسات بيجامة لا دارت عليها زيف حياتي على راسها ....وتكات تستراح من ايا دالسرحة ....... وداتهات تا فاقت على لي كيعيط ليها ........ .
حليمة: يااااامنة وايامنة
يامنة :نعااام اجدة سلاغام (سمعتك )
حليمة :غراس ايلينو ي نوهيلة تكزمد سيمنسي (عيطي ابنتي لنهيلة وهبطي ت عشاي )
يامنة:واخا اجدانو (واخا اجاااتي)
حليمة جدات يامنة ونهيلة الكبيرة فالعائلة ايت اوداغور ربات يامنة سن تربية كتبغيها بزاااف ومفششاها من بعد م.وت بعد ا كتشم فيها ريحة ولدها لي مشا من هاد دنيا ......
بعد ما عيطات عليهم جداهم نزلو بنات كيتعاون ES حيث نوبتها اليوم فالطياب دايرين النوبة على دار والسنتس الحليمة
22 عندها جوج بنات تويميات صغار باقي مفتطماتهم عندهم عام سماتهم يامنة فاش تزادو ريتاج وأفنان محمد 28 سنة خدام جوندارم ...
..
وخديجة 42عام أم لأيوب وجواد وسكينة ونهيلة هي الكنة الكبيرة رت الع م السعيد الكبير 62 لي هو عسكري متقاعد ودب خدام فالفلاحة
كملو الحطة وتقسمو فطبلة يتعشاو النشطين تحت جو عائلة محافضة حتى كلاو طاجين تبوني الكسكس للعشا وما يكون طجين لبد من الكسكس جمعو روينة ومشاريت
فرشو بلاصاتهم نهيلة ويامنة تخشاو حدا بعضهم كيتحتتو ويضحكو بالجهد شوية جاتهم صنداااالة من حيث لا يدرون جات فيامنة فاليد زمات الغوتة دات لتوفرا ونطقات
يامنة :احاااح اااح آاااي اجدانو ماخ أليك اغ توت(علاش جدا ضربتينا )
حليمة:ورتريمت اتكنمت تدعماغ ياق (مبغيتوش تنعسو برزتوني ياه )
نهيلة:صافي اجدة غير كن وريد نني اكم نصدع (صافي غير نعسي جدة مبقيناش انصدعوك)
غمزات نهيلة ليامنة مع كتصاوب حليمة غطا وهي تقشعها تاني عاودات ليها بصندلة خرا متجي ليها غير فت بون ديالها بقات يامنة كاضحك عليها شادة تحتها وكتضحك فصمت
حليمة كضحك: ههههه يالله امز ادام نعتغ تقرينت نون ادكيج ماتفستامت د انيكرغ اداونت سهجرغ( يالله شدي باش نوريك قرينتكم أنا غادي تسكتو و لا غانزان ووضرو ليكم)
نهيلة ويامنة فدقة: صافي هاي هاي اوريلي ابلا الخاطر نم (هاحنا ميكون غير خاطرك) تنستاس كالمان ا على خير تباتي فالهناء واحة البال جداتنا العزيزنجر)
لاحت يامنة ليوما للفيوز طفاتو ونعسو ... بداية صياح الديك يعلي نغماتو والطيور معلية صوتها كتدندن بالمانها حلات الجدة حليمة عويناتها وبدات كسل فبلاصتها المأذنة بداية كيهلل ضارت لجيهت لبنات لقطاتهم مجيد ليهم غطاتهم ونزلات باش هناك تاع الوضوء وشعلات الشميني ( الكانون ) وحطات فوقو مقرمشة كبيرة ديال الماء يسخن وكلسات شادة تسبيح في ديها و تحصل عليها.......
ناض محمد دخل لقاها فالكوزينة بح(العافية ز!اهرة بنيها المائل للأسود والبرتقالي وريحة العواد كتعط ي من وسط كانون صوت مقرمش بداية كيصفر كانت كوزينة نص نص نصها بنيان بالحجر والتراب وتابوت من فوق وجهة وحدة خرا وسط من ديك كوزينة كان بناء عادي مكبص من فوق ومدهون بسباغة زرقة وبلاموزيك بلدي عريق ابوطاجي حداه ماريو ديال لماعن ....)
محمد:صباح الخير يما ماني كتنكرت يزدايام الحال شويام يضارن(صب) اح الخير مي كيتي صبحي فاتك الحال شوية كيبقاوي رجليك)
حليمة: هاياغ الحمد الله هاياغ ارنتعودو وصافي ايوينو اداه هانتس كنسلك ربي يخلي ليك كهرباء ولدي ويرضي عليك ويسهل عليك) يس تنكر فاطمة (واش فاقت فاطمة)
محمد: اهو ايما سهرنت تفركين و♦ نات معرفت مالهوم عاد نعسات بغداد توفيق كلت ليها غير نسي)
حليمة :اه نغانينت يمزكان ارسكا كغاسنت كرا سك واسانت ن سنغ اس ملن اتنغن (اه ضروهم الودنين حتى الصباح من رح وكيحكو فودنيهم كنت عارفة غايضروهم )
محمد:واخا إن شاء الله نك ديغ اتوضاغ (انا غادي نتوضأ)
لحسن الحظ خرج من بيتو حتى هو متوجه للكوزينة باش سخون
لحسن الحظ :السلام عليكم صباح الخير يما لاباس.........باس ليها على راسها ويديها و كلس يسخن فيديه لا حدا الكانون
حليمة:لاباس ايوي الحمد الله (لاباس اولدي الحمد الله) (فين خديجة فاقت)
لحسن الحظ :اه هاتيك تكزد هابطة غي تلبس ع ليها .....
تيمة


...يامنة حتى هي فاقت متعودة ديما توفيق فهاد الوقت جمعات بلصتها كان تاعسة وقليلق فنهيلة مبغات تفيق ليها وغطاتها ولبسات بيجامتها لا باش توضأ وهبطات ملاحظه للكوزينة....سمعو الخطاوي جايا لعندهم وتقلبو يشكون ....
*******
يامنة :صباح الخير عمي صباح الخير يزانو (جداتي العزيزة) كيصبحتو بيخير
حليمة ولحسن : صباح النووور لاباس ولله الحمد ابنتي الله يرضي عليك هزا ت الجدة راسها وخاطباتها يس تنكر نهيلة ايلي(واش فاقت نهيلة بنتي)
يامنة :أرتسنكرغ والو وتري(كنفيق فيها مبغاتش توفيق) ومات ليها جدا بر اسها ومشات كيف الاعتماد باست بجداها راسها باست ليه وهزات الماء مشات توضأ
حليمة:أغيفس يرضو ربي وردا تزري تازاليت نس لاتها)تاغ سيبانس استيرحم ربي اهئ اه(كت شبه لباها الله يرحمو )
الحسن: اوا صافي إمطاون ديغ ايما غ (البكا عالصباح امي الله يهديك ياه
حليمة:ياه سنغ ايوينو اديسغزيف ربي سول كالعمر استيزارغ تكا تيسليت د الله يطول لي فالعمر نشوفها عروسا ودايرا حتى هي وليداتها)
الحسن: آمين إن شاء الله مي يكون خير اتيزار تيغرينس زوار ان شاء الله تكمل قرايتها الجليدية فريم لي عارفة شنو بغات دير فحياتها) ومات ليه براسها وكافات بقول الله يدير لي فيها الخير معرفنا رز • ..
7.00 وجدات الفطور وخديجة شطبات وعطات لدجاج ياكلو وطلقاتهم نادو كل واحد ملهي مع شغلو فطر الحسن وهبط محمد مشا لخدمتو بقات غير نهيلة ناعسة مجبدة رجل فجيه ويد فجيه مع طاقة هادي ..... حتى مشات يامنة تفيقها وهي طالعة عندها توضها من النعاس ذلك مشا ليهم الحال للسعاده .....
شدات عليها الغطا رجليها حتى ليلة كولها كترعد ومكشرة حجبانها والعمش باقي فعينيها ونطق في كتعاير فيها ولاخرا كضحك
نهيلة:اكميوت ربي أتا تيودتي تفو على دريت(الله شكوتك اتا خلعتيني تف و على تريكة )
يامنة:راكيتي ياختي ماشي نستي واش بهايم ميرعاوش اليوم راه 9هادي وحنا باقي مخرجنا الغنم حتى لانتا
نهلة:وصافي غير تحريريهم هاني نفطر وتبعك لجبل
يامنة ومات ليها براسها وتتحداها. هاني مشيت لزدتي شوية غادي طلع ليك لالة عمي (لالة عمي كنقولوها لمرت العم) راه غي انا لي حبستها سول ... خنزرات فيها وردات عليها لغطا ونطقات واخا غير سيري ومات ليها براسها بلا حول ولا أخرج الا بالله وخرجت غادية تخرج الغنم وغادية بيهم يرعاو لابسة بيجامة ط ويلة ومن فوقها تشضاضت (يزار كيتلبس من فوق )
ودايرا تارزار(طربوش)وشادة فيديها عصا كتكا عليها وغادية بالغنم وصوت ها كيتسمع سيو سيو يالله سيو. وصلات خلات الغنم يااكل وكلسات مسندة على كرة كبيرة تاع بلوط وجبدات من صدرها عرض مجاوبهاش سدات
ورضاتو لصدرها ساهية كتشوف فالسماء حتى قفزها سونيت
يامنة :الوووو...الوووو ريزو كيتقطع الووو....(تقطع الهدرة الووووووو ......
شخص لي صونا: اا ا تششششبيلية تششششبيلية (مكيسمع والو وهسير الضبط فمدينة اززززززر فدار كبيرة فيها 5 بيوت (تقرير كامل تحت فيه كراجات كارينهم للسي مختار نجار ممتاز فالحي ...
مطلوب 34 ساعة من وقت الطهي. مايلين للزرق لابسا بيجامة طويلة ومعكفة بزيف حياتي ومسندة.
وليامة 23سنة(بنت عينيها حتى هي فالكري غامق مايل للزرقه ا حرير مسبسب فقهوي بارد مقصيوورة ماطويلة لابسة بيجة بسروالها شادة اجازة تابعة حلمها انها شرطية ومن بعدها
22 ساعة من وقت الطهي برم فيها كتعاون فأسماء ) كتقرا لانفرمي...... تم19سنةهو صغير فيهم كيقرا فالباك لم هههه) ...
عاجل:اراي بنتي داك تلفون نصوني لديك صلكوتة ديالي غبرات تاني مكتسول ش لماسولنا فيها ......
أميمة :راه اماما مكيكونش ريزو عندهم تما بزاف غير شوية بنما وصلات وقي تة فاش كتحل تلفون غادي تسوني هي تسول ...
عاجل ومات براسها ليا وساطت نفس ونطقات واخا ألينو واخا واخا ابنتي واخا
اية: باز ليها مع تمارة ديال تما ماهينتوسير مكتصنطش لي فيها ما هنا .....
اضغط:اوا راه تما فين باركة علينا غي ر مني خلاوها تقرا هنا كتمشي لتما غير فالعطلة وصافي
أسماء :حنا بغينا تكلس هنايا هي فاش كنشوفو ختي مريم ..... شجرة لي موالفة تسند عليها وتشكيلها همها وبالها مع الغنم رادا البال وكتصوت بملل وكتأفف .....وكتحاور مع راسها عطلات نهى تاني ولكن غير ودنيها هادي الى مضربتهاش ليها بش ي نتفة تبرد الگلب ... جبدات تلفون من وسطها تشف ساعة لكاتوسور لالخص ديالها كتراجع كل مرة تهز راسها تشوف واش جات لبعض الوقت كتهز راسها .... كتلمحها جايا فوق الخيل وها عادي توقفات وكتس توصلنا توصلها ....... وصلات حداها وكتسطاسيوني الخيل وضروري ن الحب نو مايتسكارت تفجيجت شوي (اش كاديري مرتاحة)
بقات كطلع فيها وتنزل وكتخنزر فيها تا ايها السادة ميرانغ اأرلوقتي اتكزينت لوقتيناغتن تقيم اك كمين مكياغن تعدبتت (وجهك ص. ا دوقة ديك ساعة كلسي نتي كاع مالكي معذبة )
نهيلة:اففففففف واليني توكرت جداا كنكييير نس خزيت يالاطيف (وليني راك يكثر من جدا فنكيرها )
غسل الزمر غير شداتني ماما حتىت الماعن لفاطمة حيث أمراض ليها البن اتوتنيت حتى وجد الغدا وجبتو معايا حيث ماكاين لي يجيبو لينا كولشي غول...
يامنة:هممم باينة باينة كلسي وكانت جبدي بداية ونتي عاطيها غير للأع ذار مالياني بوحدي هنا كانش الذ ونرد فالخرفان غابي وحدي فهاد الشمس
نهيلة: هاههاهاه اوا بزطعا مقالها ليك حد الحميمقة عرفتي الجديد اليو ما تاني جبت ليك أخبار فميكتها
يامنة:اااگاااال(حلفي) اجة هههههههه...
نهيلة:بنت الحرام كيدايرا دغيا تقلبتي نتي كتقلبي غير على الاخبار ان ا عطلت غير شوية ستاتي فيا تبركيك بعدا ورتنيت اتيتزگلت تزكليهش )
يامنة:وصافي نساي متعصب علك راه كتعرفيني لبقيت بوحدي تمرض عاودي عاودي خلاص شنو طاري
نهيلة:اممممم واخاااااا الاللة اوا الاخبار الجديدة هي.......قبل ناتكمل هضر تها هزات قرعة الماء وكبات الماء باش تشرب وكتقاد فالكلسة
يامنة حطات دفتار وشدات خصرها بيد العصا بيد خرا : ويك ويك راسي زند عل يا غاتعاودي ولا نعطيك بهاد العصة للراس
نهيلة تتكحب وتضحك :سرطات الماء وكضحك واخ واخ هاني خلينا حكحكخح غير كادو كلستنا ونعرفو الماء هاد منين غايدوز ياه على تفو دريت (على ماركة) يامنة تطبطب على ضهرها باسم عليك الله دب صافي شوية يالله دوي ....
*
ميقات فيها وتكادات كلاستها وحنحنات اوا فاش مشيتي لم تمضي حتى فطرت وجم اعتت بلاصتي شوية وهي تجي عندي ماما قالت ليا بلي عمي أشرف غادي يجي للمغر ... يها النهار طلع .....قاطعاتها نهيلة حتى هي ونطقات وا بلاتي الزمر نكمل ليك مزال مكملت
يامنة:زيدي زيدي شنو خر فرحتييييييني هاد نهار
نهيلة:اوا قال ليها بلي غادي يجي غادي يفتح هنا فبوكماز واحد المشروع باش السياحة هنا وتعرف فيلاج كثر ويتوافدو ليه السياح
يامنة:ييييه زيدي وشنو امتى غاجي
ببررة ...
يامنة:مزيان نت بينما ييتو الامتحانات باش نشوفوه حيث عارفة لكنا ف أزيلال مغاديش نشوفوه
نهيلة:واخا هكك الى جا قبل كاع مثلا وكنا فالمدينة راه غايجي عندنا
يامنة: خلااااص داكشي اوا الله يجيبو على خير يارب
وساتات بتفكيرها وكتامل بلي صديق طفولتها غادي يجي حتى هو وغادي تكمل اللمة وغادي يجيو خوالها لبوكماز بقات كتنقز من الفرحة غير بمجرد الطف كيرة فترة الصيف كدوز فيها لحضات زوينين مع العائلة ..... نهيلة:بسم الله ك نتي فعار الله مالكي تأملات فيها لتواني فهماتها ............اس)
يامنة :شتي باش عزيزة كتف عنديميني طااااايرة يا ختي هههه
كلسو شافو ساعة لقاوها 3 يامنة عينيها فالساعة بفزوعية
يامنة:مشيييت مع الخبير ديالك ونسيت الصلاة هاد أذني ساعتين وانا محس اش بالهضرة معاك زيدي نصليو باش نتغداو
نهيلة:واخا زيد.......
تناول صلاوو الظهر وكلسو ساوبو جليسة كيتغداو وكيتحدثثو بينتهم شنو فظتي شنو حفظتي فهنا فلهيه بقاو هكك حتى كملو غدهم ..... أتترد فالغنم حيث كيووبعد هي كترد فيهم حتى شدات واحد عجّة صغيرة هازا ها تبوس فيها كتهضر معاها وراجعة عند يمنة لتحت الشجرة بقات محنية راسها ملهية مع نعجة حتى تصاات معاه كان هو حاني راسو فتل بعد وفيها بجوج طاحو لهوما لديك نعجة مسكينة طاحت على ضهرها وفوقهيفر حل عينو فيها على لاعبهم هي ونعجة فوق كرشها محس غير بالضحكة كتخلل لوج هو بقا كيضحك بقهقهة بصوتو الرجولي بقوة الضحك مبقا قدر يوقف ونهيلة ات غير كتحمار وتزراق وتصفار معرفات راسها تبكي ولا تضحك بكاو مدة مكسلين فال أرض مافيهم من سهوتهم غير نعجة لي كتمعمع فوق كرش نهيلة طات النعجة من فوق كرشها وهي تسمح سرات معاها و تكعدات جمعات الوقفة جمع الوقفة وبدا كي مسح الغبرة على راسو متباين النضرات ديالها وتخنزي رات ديالها و كتشوف فيه شوفات تاع القتيلة دارت لتا فجنابها على حوايجها ماجا فين راسو حتى نطقات بنبرة اضغط مزيرة على سنانها
نهيلة:يس تعميت اگمانو ورا تساقولت (واش عور خويا مكتشوفش)
خونا ما فهمت لعبة لي قالت ليه وعقد حجبانو كيخنزر وهو ينطق
*****: عقد حجبانو وكيطلع فيه وينزل نعام الاخت شنو كتبگمي فر زي هضرتك و على أين واش ما كتشوفيش قدامك اهاد نجاة لاخرا ديري ليك نضاض ر تيبان ليا خاصينك
نهيلة:بزاااااف غيفك نكين أيخف نتكبورت كينيت اد خاصان ( بزاف عليك أ نا أراس القنية نتا نت لي خاصين)
****:::الماء في الماء ع وحدة بحالك
نهيلة: : ماخ يساك نان اركاتغ سيزر ان نغد كيغ تكروط نغ تسردونت نيصندال أكيتاسي إن كنضرب بالحجر ولا غولة ولا بغلة القبور تهزك ان شاء الله )
فهمت من غا بويا عمر وهز راسو بلا حولة ولا قوة و خنزر فيها وزاد توقيعها من قدامو وزاد مخليها كاعية ومزيرة على سنانها وكتعاير فيه أكي نياسي اباحفو (الله تطلعك عليا اهاد الحمق )
هو غادي يوكيبركم مافهمش شنو كتقول او لا البطل التاني تاعنا واخا شلح مكيعرفش وهضرتو غالبا بالانجليزية ولا ارجة هو كأصل ليه شلح مكيقشبل والو
تحيات بحال الى موقع والو وكتعاود ليها وكتجر فرجليها بحال شي بوهلية
نهيلة:إس تزريت اتيلي ينو بنادم أتغ مشتا نتخيميت ديغاس يحاسا س شفتي نعيجتي هاد بنادم شحال متكبر وحاس براسو صحابو راسو هو معرفت ون
نجاة: ماااااع مااااااع مااااع
نهيلة:اييييه نجتي نتي لي كتحسي بيا
وصلات نهيلة عند يامنة لي كانت عينيها على نهيلة من لقطة اللولة الاخيرة وهي ميتة بالضحك عليهم هي تنطق
نهيلة: مكمياغن ارتصاتاتا(مالكي ضحكي آتا)
يامنة: قتلتوني بالضحك بحال داكشي ديال الأفلام كولشي على عجتنا الحب إيبة هههههههه
وقفة دارت تاع الاعلام دبوعزة فوجت نت على قلبي
نهيلة: اكيم تصن تيكزينت تفو كار سليعت نيغ واتزريت يات وردا تزكالت أوديابل والو مكفلتي تا حاجة يالاطيف
يامنة: ممكنياغن تزيم ي اخطاء تسنت ماتا واناغ شهي توفيت داغ اركاز يعدلن ولكن يخصاكن اتضالبم سدن واش تعرفي شكون هذاك لقيتي راجل تاني وعر هههANS ولكن خاصكم طلبو سماحة من بعضيتكم ماشي تخاسمو)
غمزات ليها وبقات شادة فيه تمازح معاها وهي كتنزر طلع فيها وتنزل
نهيلة: اوا باز لوجهك اختي بزاف عليه نطلب منو سماحينكا حساب ليه راسو بزاف عليه أنا
يامنة بمزاح معاها
يامنة: إوا أنا بعدا بانو ليا نضراتكم تاع الإعجاب
باقي كضرن ي ضهري لي كلات أمرت وفرت تاع نعجة شكون شاف شي اعجاب كون ما حر كون عطيتو علاش يقلب
يامنة: انا بعدا عرفت مبرانيش على الدوار دوار وكنعرفو وحتى نتي كتعرفي طاسيلتو
نهيلة: غلا يد غير نك أميتينيت كيغ أبرز نودوار ولكن اود كمين تاتغ جنت دالدوار گول حتى نتي نتي فلتات ليا شكون أتا) يامنة: onne مها رادة عليها نهيلة:*بلاش أك تندمتاغ اليك كمسقساغ خزيت(بلاش كاع ندميتي) ني حتى سولتك)
بدي نا بإسم الله ورسوله اش بغيتي الزمر والزمر مالها
يامنة:ههههه عرفتك مني كنجبدها ليك كتكوني هكا وغاسمعيني راه عندها علاقة بالأمر منين تنقوليك اجي كلسي معانا مكتبغيش
نهيلة: عرفتيني مني كتكون هاديك كيطلع ليا السكر والطونسيو كتلعب ليا على أعصابي واخا مدرت ليوسور ف المش والفار اللهم نبعد لنصديسونونت أمين نهيلة ولم يفهم :شكون أمين تاني
يامنة:هذاك لي تصاطحتي معاه راه سميتو أمين أورباط الحفيد الوحيد لعائلة أيت أورباط ساكن فرباط نت ولكن هو خدام فأمريكا طبيب فأكبر لا أمراض ومثقفها نهيلة كضحك لا واعي 36 مكدبتش فاش قلت ليه حمق وااااع......
يامنة:هادشي لي شدي فكافي هادشي لي قلت ليك وباز خاصك غير منين تشدي لهضرة كتشديها من قاعها.....
نهيلة:ومنين جبتي هادشي الاخت المصونة.....وليني راك الخبرة
يامنة: سودة هي لي كتعاود لينا وأنا كنت أعرف فصغري واخا با قا صغيرة ولكن أول وأخر مرة شفتو هو فالجنازة تاع بابا وماما .....
نهيلة بغداد تلطف الجو باش تنسيها الموضوع مفكرش والديها
""شحال الساعة حاشية راه مشا الحال يمكن وبوك خاصنا نوجدو راسنا غدا أزيلال
يامنة:أربي ياربي تووغ وراس صونيغ يلميمة أساتغ/الله الله نسييييت م سونيت لميماليوما الله يحققك فالشهادة
نهيلة:اكي صوني ليها انا غانجمع هادشي باش نوجدو نطلعو للدار ......
يامنة:واخا الله يحفظك انا غانشوف واش مرجع الريزو
الوو
الميمة حادة: أهلين يلينو يعزان تغبرت أساتغ آرامن تسوناغ والو ريزو (ب نتي العزيزة غبرتي اليوم كنصوني ليك مكاينش ريزو عندك )
يامنة:أهلين لميمة ينو (ديالي) أش خبارك لاباس عليك هانية الاختيار لخوالاتها)حتومي (حاتم)لاباس عليهم
الميمة:لاباس مشاو لجردة تحريرو منين ي جيو نبلغ ليهم سلامك حاتومك راك عرفتي قاعدتو هي هي
يامنة: يـاك شحال توحشت لخروج مع خوخاواتي بصحتهم مالك ماخرجتي تانتي معاهم
الميمة:اوا بنتي راكي نستاراح شوية من خدمة آيت مافيا ما يخرج و تشهيت حريرة حمارا غانديرها بينما يجيو بنات
يامنة:ربي معاك ميمتي الله يطول لينا فعمرك أوديها فصحتك عفاك ويسيري زي خلاص على دوكين
لميمة:أمين بنتي متخافيش إن شاء الله يكون خير
يامنة:اممم يكون خير بلاتي عليك نزل ليك قولي لشي حد لي مكيعرفك مهم راه غدا لميمة غانجيو عندنا ساعات اضافية للمراجعة للإمتحان متقو ليهاش لخوخاوي نديرها ليهم ثقة صافيههه
لميمة:كوني هانية توصلي سوني ليا وشدي هوندة تالدار وعيطي ليا قبل زلي منها باش نخلص ليه
يامنة:مديريش فبالك الميمة تانوصل ونعطي ليك يالله بسلامة عليك غانطل ع للدار دب ........الميمة:طريق السلامة بنتي الله ياعونك
قطع الخط ودوزات ليه لخط ميكيجاوبهاش جمعات تلفون التأثير ورجعات لعن د نهيلة لقاتها جمعات كولشي ودارت الحوايج والماكلة لي كلاو فوق الخيل لمو الغنم نهيلة مگودة الغنم ويامنة شادة من جامو وسابقاه وصل حتى للد ار....
دخلو كل حاجة لبلاصتها الغنم فكوري والخيل فالمه اح سلمو على الجميع وطلعو يدوشو تلاقاو بنات فالدروج يامنة مافيها ليدورتيون أنهايلة جاتها نفس الفكرة
مع تلاقاو الفوق مع فهمو نضراتها والفوطة وكاع داكشي لي كي بحاجةو شدوه حدا بيتها ونهيلة لي كيدي لجهت بيتها والدوش فوسطهم جراو وصلو لعند بواني تاع الدوش لة تجر من جيه ويامنة من جيها ......
يامنة:اطلقي أنا لي سبقتك دغيا غانخرج غانلوح غير ما نهيد ليا ونخرج نتي كتعطلي:
نهيلة:حتى أود نكين ورنينغ أدعطلغ أنكشم سنات(حتى أنا مغان تعطيلش) يالله ندخلو بجوج
يامنة:تموعضرت اتاو اهو هي أهو سرح سيزدير(حماقيتي اتا... لا هي لا ويفي لتحت ) طلعات فيها ونزلات وميقات فيها ....
"حان وقت الإهتمام بالمياه....الدوش وهي تدفع نهيلة يامنة جات فال أرض وضربات ليها يامنة طلقي مني الحمقة)نهيلة:زدو زدوغ (طلقي وانطلق يالله)....
بكاو هكاك انطلقي وانطلق حتى وقفات عليهم جداهم حليمة بملامح مكيبشروش بالخير الله تبارك الله منكنتياغن اتي يس يلا داتغ تيسردان نيصندال نغد تگراضي(مالكوم واش عندي هنا بغلات القبو ر ولا غولات .....)
نادو من الأرض بسرعة و أطلقو من جوعهم وتلسقو كي ماداستي عليهم ..... أرتناغامت جف الدوش زيغد واخا بسم الله (كضاربو ليا 25 انا لي واقفة هنا ماعندي ائتمان .....)
تحنات لصندالتها تهزها ....مع تحونات نهيلة قصعاها وكهربات شيرات لاة جات فيامنة على ضهر
يامنة:اححح جدة حشومانم (حشوة عليك)
حليمة: هادقتك شديها نتي وهي مخاطبة نهيلة لي هربات
دتناغ واغير كمزغ أ تخزا (وهاديك لاخرا واغير بلاتي نشدك الكل) باه.....)
نهيلة كضحك اناهرب بجلدها لاكلها ودخلو لدوش يدوشو كل واحدا فيها برو العرعار ربريمة دارتها لجسمها كامل وقرية دارت فيها ماسك صاوباتو هي دار فيها الكركم (الخرقوم )مع زجاج ودارتو لوجها وغسلاتو بصابون النيني مع باند دوش معطر بالورد وغسلات شعرها بشمبوان المفضل عندها لي مكخطاهاش وشلالات ولوات عليها فوسينج ضربها وخرجاتوجهات بيتها تصلي بينما يطوليها للعشاء ....... ص قضاتتعينها وصلاة وطلعات تشوف يامنة وصلات حدا باب البيت باب وبقات واقفة عتبة مقهى عليه وبقات كتصنت ليامنة كتجود
۞ يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُهُم بِمَا عَمِ لُوا ۚ أَحْصَاهُ اللَّهُ وَنَسُوهُ ۚ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ.... صدق الله العضيم حطات مصحف فمكانو .... ن سيمنسي ينبري لاز (واش مزال معطو للعشا). لم يحدث)
نهيلة: ورتا تساعتي ديغد غير ادمينيغ منرا انسكر يد ماندو اسكا زززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززرون نديرو واش غانمشيو غدا لأززززيلال ولا حتى بعد غدا)
يامنة بنفي :اهو أسكا إن شاء الله(لا حتى لغدا )......
*حليمة جايا على صباع رجليها شاده صندالة فيديها جايا لنهيلة تسلخها على فعلة لي دارت هي ويامنبيليتي وفحليمة كتعلنها باش تسكت شوية عطاتها لفخا تسمع ستاي تقصحات من حر مميز و ضارت تشوف شكون صلاها ن عينيها فيجنين وغوتات بحر الدقة كيعرفتهت هي اااااااااي جدة.... ..وجاتها متميزة من حيث لا تدري....يا منة كتخبي ضحكتها تفضح و تجمعها معاها جدا هي الاخرى ونطقات حليمة .... شفتي راه قلت ليك مغاديش تفلتي مني ....وينزع الماء من الماء ... وخلاتهم بوحدهم... توجهات نهيلة حدا يامنة وهي كتلمس فيها متميزة قبل ماتكمل جراتها لها عندها .... معرفة مابقا والو وان شاء الله غانرجعو تاني وكثر وترجعي لميزاتك هاد غير ستريس دان ا الله مغايكون غير الخير لتواني بدات تتهدن. فيها تاكي مالي نوضي مسحي خنونتك البكاية ....ميقات فيها بضرات من نيتك ونا مضت تابعها ه ابطين يتعشاو ..... ويهو يتعشاو تلاقات يامنة مع ريتاج وهزات طبيه هدات ليهم وكلسات يعطيها تاكل نهيلة.... وعطاتها كلات هي الاخرى جمعو كلهم على طبلة وبداو باسم الله وبادرات خديجة بت خضر الحساء لكل واحد حطات ليهطرف قدامو وحيدات الغطاء على الطاجين لي كان بلحم الغنمي بالخضرة مع اللبن كياكلو في ص ي كلانادو تيلعبو بيناتهم بدات نضرات القنطة كتغلغل في كل من نهيلة ويامنة كل واحد فيANS فاطمة جابت دي اخطاء وكلسات ولي للحضات لا كسرات حليمة الصمت لي راسو كيجيب الغمة والقن متعة صباح س المدينة .... يس تساولت أيوي لحسن ... يبوتروزيت مشتا كيرا أينغغ (مع اش غاتو الصباح للمديفيتي طرشونسبور مع شحال فاش غايمشي)رد عليها يامنة :ورسينغ الرائعة يالله توفي يتيد رغ ادساقساغ عمي (معرفتش جدة عاد لقيتيني) سن:اراس تسوناغ وندا........ يناظر(كنصوني ليه مكيجوبش) دغيك عاودغاس يزارغ(دب نعاود ليه ونشوف)
محمد:هات اوا يبدل نمرة ماخ وراك يكفي نمرانس تولجديدت(راه أوا بدل نم) رة علاه معطاكش نمرتو جديدة
لحسن الحظ: أرترعابغ ماخ أليك إيتامز العلبة(وأنا كنستغرب علاش شداتني بوات فوكال)
محمد:صافي ادسيردغ يفاسن نو فغاك نمرانس نغد اداس صوناغ نك (صافي نغسل) يدي ونعطيك نمرتو ولا نصوني ليه انا
لحسن الحظ: غير سونياس كين نك ورداري يسول صولد يشا والديت سنة ك يس يغامان (غير هضر معاه نتا مبقاش عندي صولد كلا والديه شي باقي لي فيه
محمد راد عليه وهو كيضحك واخا ويهنا الحال (واخا دنيا هانية ...)
ضحكو على طريقة لي هضر بيها الحسن عيالات وبنات تيجمعو فالماعن تعاونونشاط وبقاوين فالكوزينة حمد دوا مع مول ترونزيت ودار بعد صلاة الفجر كملو غسلهم فاطمة ات طلعات لبيضة هزات افنان ومحمد هز ريتاج ودخل للبيبي خديجة طلعات ع لبنات تجمعو بالزهم خديجة تاتوصي فبنتها نهى و كدعي معا التفعيلات اهية فيها حتى ضارت عندها خديجة وشافتها كيف ساهيلانت ليا فبعضيتكم وبقات تاتصحى معاها التوفيق حسات يامنة براحة شوية وبالتأكيد فرحة حيث كانت ليها خديجة الأم التانية من بعد موت ماماها معمرها فرقات تدريجيا وبين نهيلة .....الكل ان ليها مقري دافئ وحنان طواو حويجاتهم تحت نضرات حليمة ليهم وخديجة ن بالقنطة توادعو ومشات خديجة لها هي الأخرى حليمة ضرها نياس وخديجة ودعوت معاهم ب ومشات تنعس
*يتم تقليل تأثير الماء اوداغور وحدا را لخرا تبقات غير تاع بجوجهم تفوهات ياء نهيلة"نك صافي جمعغايدا ريغ أداويغ ي معايا.....يامنة بمزاح :إيني تسمونت الماريو كولو ماخ ماكس تفلتاو(قولي جمعتي ما)" ريو كلو علاه اش خليتي فيه اتا
نهى:يما كمين غير تزريت كيس كرا تبارك الله (اما نتي غير خليتي فيه شي ح اجة )تشطرت غير ديكي نكين(حادكة غير فيا انا. يامنة: إوا باااز إيوقمونم(إ) وا باز لوجهك)نهى:ماستياغنو كليزران يناك يرات( مالو كاع لي) شافو كيبغيه)
طلعات علبال كيفاش تسكتها وتبسمات ة شرانية ونطقات ....يامنة:يييه ورتسفاتيكت غير سك إزري نأمين يباين الحال تسدوخت أركاز(ييه مكدبتيش نت غير من نضرات ديال أمين لان دوختي الراجل )
نهى: ماداوا يوين غايا كنهضر فجيه وشوف عقلها فين مشا سيرودي ريغام لاز اور من جوع وماتصيبي ما تاكلي)
*
ضحكات عليها يامنة عرفات ليها نقطة الضعف كيفاش ليها على الأعصا ب
يامنة تضحك عليها ..... تومزكم النشبت ايليس نعمينو مي)
نهى ميقات فيها ومعوجة فيها :باكور تبرطالت يتغ خزيت )
يامنة تضحك ومبزقة ليها ....هامز سخسي الضو وكان سخسي
(هاطي طفي الضو وطفي) م وطفات ضو غاتسين في النعاس لايحين كاع عياء لي بهم عايمين فبحر الاحلام......
بارت 14 🥀💜
بدأ صياح الملاك يعلي نغماتو والمؤدن بدأ بتهليلوسينج طات عليه مقرمش ماء يسخن كلساتستغفر الله بيهيتي أت حاجتها وتوضات تحريرات صلاة وكلسات تسبح شوية ودخلات عليها يامنة الكوزينة "السلام عليكم صباح الخير جدة باست ليها وورا ماة تبسمات ليها وردات عليها صباح النور أيلي يزان (OF اجدة أتوضاغ) (واش طاب البحر جدة انطوضا
حليمة:اه نوان غير سيتن ايلي (طابو غير هزيهم بنتي)
*يزال أثر الماء من الماء.
يمانة العديد من ملابس الجينز والكحل مع تريكو خيط خفيف بالكري سبرديلة الكراتس حليمة اللبن والحليب والسمن والبيض البلدي با جامعهم ليها ف ..... مدتهم ليها ون
*هاغام ايتاغ نيميق ايلينو تسلمتنم غف اضغط ديست خالتينم ات كي خْفاونكنت أغيفكنت يستر ربي يرضو غيفاون بسلامة يسلمو ليا على اضغط وخوالتك وخالك تهلاو فراسكم الله يستر عليكم يعليكم طريق السلامة....
نهيلة ويامنة:آمين اجدة بسلامة عليكم الله يسلمك جدة ...
بارت 15
هدر حسن البكاج للبنات وخلص المكوب ديالهم باش يصرفو وودعهم من بعد ما وصا عليهم
هاكنتين تهلامت كيخفاونكنت أينا كنتي خاصان تازنمد لمساج سك دار لالة فقط (هانتوما تهلاو فراسكم لي خصاتكم صيفطو ليا مساج )
وماو ليه براسهم ونطقو بجوج وحدا واخا ابابابا /واخا عمي كون هاني بسلامه ردو عليه امين عمي الله يسلمك /أمين أبابا الله
تكا على بعضياتهم طول الطريق ونسو كملو نعاسهم حتى شرقات الشمس ورجاء بنورها أ الكسيل ط عليهم صاحب الطرونسبور عبد رحمان صاحب الطرونزيت كيعلنوسور يفتشوا واش يكملو لدار على رجليهم ولايشدو الهوندا لي هي وسيلة نقل فازيلال نطقات نهيلة*يالله هات ووغ هوندة راه آيت ثقيل هار الخير)
يامنة: ماخ نيغام اسي أيدا ميتجيت دايدا مامور تغيت (علاه قلت ( فرن (زيدي وزيدي يالله لهوندة)
عجاتها بنضراتها وكتمتم بنيمنينين
يامنة:اوا تعواج ديناغ نزغ الباكور والبكور القرينة)اوا تبقاي تعوجي عليا تما زيدي لباكور
:) بو "دوار عفاك ...مول هوندة" مرحبا .... الا بعد الضغط وصلو فيها بنات دار دقو حلات ليهم اضغط نزات عنقات جداتها حتى دمعو عويناتها وتبوس فيها وحشغكم جدانو يزان(توحشتك اجداتي العزيزة) يلينو يعزان ولا نكين(بنتي) العزيزة حتى ...) ة مريم
يامنة:جدة مانزا خالتي(جداتي فيناهما خوالاتي)هادة "ورتا دينكيرنت حاتم ينكر يدا ناض ومشا لكورة قبيلا قررت بكري.....
يامنة:واخا نك هاي ديغ ادكنغ شوية (واخا أنا غادية ننس شوية)
تحميل: نت ترباتين وردا نكيرنت زيك فتو واش كينسو لبنات مكيفة بكري )
نهى ويامنة:واخا هاكي هادشي بعدا وفتراتو ليك جدة ووراهم كيبلغو ليك امهم
عاجل:الله يعطيكم لخير لاش مصدعا مسكينة راسها مرحبا بسلامها
كلسو بنات بداو كيفطرو مع إبرة شوية دخلت حاتم وناقضت يامنة عنقاتو.....
بارت 16
بادلها من فوق مراجعو ونطق كتف راني غانبوقك برحة عاد من كورة .... ايهاي يهاي مشاغبة ديالي العشيرة الشميكيرة ديالي آش هاد المفاجأة التي تيز إدخالو قلت انا مغاترجعي ربو امتحانات ......ميقات فيه بنص عين ويديها على خصرها وكطلع فيه وتنزل شادة غير ديك شميكيرة ياه ليه بالضح كيضحك شادها لا لا نتي برنسيس ديال هاد دار ماشي كيف دوك هيشات تاع خوالاتك
شدات فقط صنظالة حيداتها بالخف ميشوفها قشعاتها نهيلة ضحك وهي لمك نوريك تهضر على خوتاتك
اححححح أيما يد تبدايام داغ عضو تازمضي جف ترباتين نم اوا هان كمي ( يامنة تضحك عليه )وهو ينطق يام يام اتاخزا ايناغ ايتريت أرنتعناب جيفام دغي نامز نكني تاغرويت بارام ادوغ سك لعرق يتغ اها أغغد سلالام أتخلصت كمين مميز يتغ
(اححح أ ماما واش بدات ليك تاني القردة على بناتك اوا هانتي ياك الكل/با) (موجه كلاموو ليامنة /داكشي لي بغيتي كنتعنبو عليك دب ونشدو حنا لصا حي دي نمشي ندوش ومن هاد العرق ونرجع لالاك تخلصي نتي هاد مميز)
يامنة:وايلي على العشير باغي يبكي كاع عدادو ماماه وينو ويتك عل ى زين تفركعات نهيلة بالضحك جمع حجبانو على الشكل ١١ معلن على غضبو عليهم اوا وضحكي فينا البعابع امي سري سري واخا انا غادي دب نرجع لمكم بجات
نهيلة بالضحك واخا توحشتي دق غير اجي
يامنة:شفت عضامك بردو عليك من جهتو هههه نسيت نهار سلخ مك ..........قرصاتها ف غوتات بحر جهدها .... فقط قفزات من بلاستها خلعوها .....مالكم : ا وهي تضحك وحك بلاصتة قرصة ... والو لميمة غير قرصاتني اتكنمت عنيغ يس عمرغ اتاي يتغ سكرا وريكين اتاي اليك تموعضرمت مع نبوري (سيرو تنعسو يمك ن واش عمرت هاد اتاي بشي حاجة خرا ماشي اتاي حتى حماقيتو ليا مع صباح )
يامنة ونهيلة : بضحك وايييه الميمة هاحنا غادين نت فينا عينا....
مشاو بنات ينعسو شوية حاتم مشادو قضايو وخرج من دوش لبس عليه يطمة ناي كة بالكري ونشف شعرو وتلاح فوق ناموسيتو رامي عليه يا لك ورة ناعس وحدة تحت كتقاد لغدا..... ........
بارت 17
الضهر والفتيات باقين خامرين كانت الميمة وجدات الخبز عصارات وبنات أسماء وأميمة كانو نادو تاهما فطرو تحكمو روينة اية باقة ناعسة هي تم والبنات
لذلك: أسما ألي يزار أيْتمام إيس نكنن تغرتاسن سييم يالله هات غ لازكلي ( طلعي شوفي شوتك واش فاقو وعيطي عليهم لدا راه قت.لنا جوع) واخا أيما:ماما طلعات ليهم فيقات حاتم من نياس هو حتى ناض ونطق
حاتم:مايكا ويناغ ماتريت (اش داكشي اش بغيتي)
أسماء:نكر أتحنجرت(نوض تحنجر)حاتم:هاي نكرغن زده لباب ضارتام(هاني نا) يض سدي داك لباب وراك
هدات راسها بلا حولة ولا قوة الا بالله وخرجت وسدات عليه
ودازت لهميقيق فآية: ايية نكر نكر كتف هات نسرزد يم حطينا الغدا )وكليمها باش توفيق
ايه:واخ واخ الزمر عليك غير بشوية هاني نايضة .....
أسماء:ا نوووضي تكدي يالله لموقفت عليك مغاتنوضيش
اية هاااا انا نايضة الزمر
أسماء طاحت عليها فكرة رادة عليها بحيلةبغات تكدب عليها تقول ليها بل يامنة جات وهي من الأصل معارفاش واش بصح كاينين بحيث اضغط خبات عليها كيما وخاصتها يامنة....
اسماء :اية نوضي راه نهيلة ويامنة جاو
آية نايضة بقفزة من فوق الفراش : حلفي بالله ....
أسماء شاظة ضحكة بزز اه غير سيري تأكدي بعينيك ...
ناقضت اية مكعدة قافزة من بلاستها وايلي متقوليهاش ناضت تاتجري للبيت مرحلة مرحة بيجامة دنعاسهفر لها اسماء كتجري ووراها وكتضحك اجي اتاتا فين غشوادة غير كنضحك معاك غابة عليك ....
حلات عليهم كيطويو حوايجهم فالماريو تيااااامووووووووونتي نهووووووولتيييييي جيتو .......
غوتو بنات وجراو فخوها بجات وأسماء حالة فراقها وكتحك فعينيها واش بصح داكشي لي كتشوف واش بصح كدبتها فعلا قالت حقيقة فراسها وهي تنطق بسخرية عليهم وكون غير كدبت و طلبت بعدا شي مليار امتى وصلتو عفريتات
نززو على اسماء بالتعناق تاهيا واية كحك فعينيها ة بمجيتهم ...
بنت الأطلس
بقلمي🖊️:نهيلة أو👑💎
بارت 18🍷🖊️
اسماء بصدمة ويديها على فمها امتى جيتي العفريتة من قبيلا ( باش تنوض قلت ليها راه راه رجات تكدي اوا وصدمت مني شفتكم صدقت بصح كاينين (كتضحك) جاب الله
نهيلة رادة عليها بمزاح :إوا تزريت مرد تضاليبت يات مليار نغد كران سمعات سمعات بدات تتبسم باش تنسي....
أسماء:إوا مليار البسيطة فيها راجل مزال مكنفكر فيه هاد الساعة
يامنة وهي كتقاد كوفرلي :مانزا أميمة(فين أميمة)
أميمة كانت طلعات سمعت صوتات صوت عياط والهضرة قالت مع راسها يمكن ضاربو ف لعادة تبعات صوت هضرة تاوصلات باب بيت ملقاتهمش وهي متميزة لبيت ماة شاف باب بيت تسعة وبقات كتسائل مع راسها وايلي هاد باب كتيتحل غير كانت يامنة ومشات كتجري على دكر يامنة ليها حلات الباب عليهم وتفاجآة مني شافتهم يامنة باقة داوية عليهت وهي تجري لعندها معنقاه رول و متأملين فيها وحسهم لدرجة الحرارة فقط أحاسيس لي.كتهضر يامنة عزيزة عليهم بزاف سيغتو أميمة كتشبه لمريم بزا كتشوف فيها ماماها ويامنة كذلك كتشبه لماماها فجأة متقضى تفرق بين يامنة وأميمة جات مباشرة واقفة عليهم كس إزالة ال الماء من الماء
أسماء. تافكيرت ستيروكزا دغيك ثقة يحلان واخا ورتيندمي نيغ نك الامتحان يسولا شوية س
(الشيبانية خرجت ليك تاني شي لسبب ما ولكن تأكدت زوينة وااخا المتوقع اهاش انا باقي باقي ليه شوية
قاطعتها يامنة رادة عليها راه مدير صونا لعمي لحسن قاليه صيفتهوم جا أستاذ جديد معاهم دروس لذلك معاهم امتحان لهادشي ليى باقا نا داكشي باش جينا ياختي
آية:أنا غانمشي نغسل عليا ونتلاقاو لتحت
فقط:اوا مني هضرت معاها فاش مشيتو جاردتسونات ليا ليا متقولي هاش ليهم اوا درت داكشي لي قالت ليا نيجتي
أسماء.وأميمة.:أممممممممم وااخاااااا
نززو بنات ميجاو على مهم كيهروها وهي كتبزق ليهم هاكو لمكم هاكو و.... وعين فجو عائلي....
بنت الأطلس
بقلمي🖊️:نهيلة أو👑💎
بارت 19🍷🍷🍷
تغداو جمعين كيضحكو مثلي عائلة مغربية غير سالاو روينة وطلعو لبيت فين كيتجمعو كالسينكيتعاود بيناتهم حتى وصل العصر وهبطو لتحت جمعين وجدو كاسكروط لتحقوه فسلة وطلعو كيلبسو حويجهم باش يخرجو
يامنة: تلبيسات باله شعرها مخلياه مسرح مع ساكادو صغيرة فضهرها دارت فيها اغراضها مع صندلة فلكحل في الفريق
نهيلة بخلاف اللبسات كحل وقبية بالكرونة وهزات شعرها كوب شوفال مع. ساكادو تاعها وسبادرية بالكرونة تخلصو وجهو لبيت جلات لقات أسماء بسة انيقة دالراندة بالزرق بوشيط بالكحل وبادرية بالكحل و أميمة لابسة تريكو خيط خفيف صيفية نازلة لعن د ركبة فلبيج مع ليبة فالكرونة ودارت عليها ميني بوط فالبيج ......
واية لبسات تريكو دالخيط تاهيا صيفية هابطة كيف كسوة دايرا وميني بوط وسرحات شعرها .....شافتهم فقط نازلين مضورين على لحالة ونطقات
عاجل:ايهاي ايهاي فين خارجي بالسلامة وبقات كتطلع وتنزل فيهم باعجاب ونطقات ربي يحفظكم من عين الخلق
أمين ايمانو سوفغينت أنك لكاسكروط كجردة نعشرين غشت متي مهمهم باش ناكلو كسكروط فجردة)
فقط وماات ليها براس ونطقات ايه واخا يحلها فغمت ماش وتعطلم (واخا مزي) ان يتحرر ولكن معطلوش)
أميمة بفرحة فعينيها: غير تهانا (غير كوني هانية ميمتي باست على راسها .....)
داز حاتم من حداهم مهضرش وهي تلمحو يامنة وعيطات ليه
وأشير يالله معانا تكاسكروطا
حاتم: كولة سميتي حاتم باش نخرج معاكم همم حضري
يامنة ميقات فيه اييه سري فاش بغيتك تكاسكروطة اوا سير كعلا
حاتم:اوا ساقسا بنادم.يس يسول أما طبيعيةت غيكلي بدا باقي أما طبيعة هي......
عاجل تضور راسها بلا حولة باز اودى وان موش دوغردا وردا تطالبام وردا ت بادم ( باز اودي دايرين كيف المش مع الفار مكت تطلباوش ويدلوش نفس عة ساطت فالهواء يالله سيرو سيرو ومتعطل ونوشتا 10 تدخل للدار
حاتم: واها ان شاء الله
فقط سيرات يالله أغيفكنت يرضي ربي (يالله.سيرو الله يرضي)
عليكم.........)
بنت الأطلس
بقلمي🖊️:نهيلة أو👑💎
بارت20🍷🥀
*فمكان اخر صوت كلاكسون وزحام وناس غادة وجايا كل وهمو تاواحد مامسوق عايمين فبحرهم مدينة الاقتصاد والمسمية بالبيضاء وبالضبط الكبير كان كيتواجد فرع صاحب افخم شركة لصنع الساعات لي مارك تخصصي الماگن ومن لايعرف المدينة البيضاء الاقتصادية خارج من اجتماع عاقد بانو شاد فراسو كيحك فيه من الألم كولشي كيلي عليه التحية دايز مخلي هيبتو تهضر عليه ...دخل للبي رو ديالو وسد عليه باب وكلس فكرسيه وتسند عليه جبد دواء دحريق راس مج ر شربو ودوز الخط للسكريتيرة تاعو
....وي سي أيوب مرحبا شنو حب الخاطر أيوب وهو كيمسد على راسو :حنان(هاد حنا) ن عقلو عليها وغاتعرفو دورها كسكريتيرة ...) جيبي ليا قهوة كحلة كيف ديما فاك
حنان:مرحبا السي أيوب هي الاولى ناضت بسرعة حضرات ليه طلب ديالو دقات وطلبات الإذن باش يدخل ليها ودخلات حطات قهوتو شكرها وخرجات
هقوتو بداية كيرشف منها دق باب بيرو ديالو جواد وسكينة أخوة أيوب
"عمر الماء 26 ساعة والماء منخفض. كبر شركة صنع الساعات في كازا وقدرو يسمحو بتخصيصو فشتى الدول خارج المغرب.
شخصيتو غامضة رغم نجاحه وقريتو الا انه متشبت بالعادات ديالو ومناسيش اصلي وفصلو
*يتطلب 26 ساعة من وقت الطهي
جواد الأخ تبقى باقي عازب شخصيتو غام ضة لكن هاز الأسرة ديالو وكان السند الأكبر !!!
.
🔱🔱🔱بنت الأطلس📌📌
بقلمي🖊️:نهيلة أو👑💎
,🧷🔱بارت 21
دخلو لعندو للبيرو تاعو بلاماقو تفاجئ من تواجدهم بحكمهم سافرو ب اش يسلم يسلم طلباتيات بيديهم للفروع الأخرى وهو ينطق متفاجئ .....
أيهاي يهاي ومفاجئة ديغ أياتغ منتور ديتاغولم نك نيغ تلوم يان شهر د ما دي تاغولم(ومفاجئة تاني هادي إمتى رجعتو كتبت باقي واحد غاد شهر ي ترجعو)
جواد:يني غير يمزين تغوفينك اوا انكاور بعدا نيزارك نكس تاغوفي غاكودان نجمعا كالخدمة
(قول غير السلام عليكم وعلى سلامتكم السبع ديالي الص ... أو على الخدمة)
سكينة بمزاح وكتغيض خوها: أو سا 25 هههورتي) تضحك تقدمات لجيهتو وهو يذبحها وما راسو بلا حولة ولا قوة تاعنقاتو وبدلها العناق
والصلاة والسلام على وجواد تاهو عليه سلام رجولي وعن قو وكلسو مجمعين بضمهم
إيوا أدادا متسكرم كالسليعتة )
جواد:صافي داك مسمار طرقناه كلفنا أيمن كولشي
سكينة:ايه اكمانو غير اورتاسيت الهم إيوالو هاتي أيمن يان أوبريد أدارس يلان وماشي يالله تريت هاتي أركاز نوتماك ز عماد (وايه خويا غير متهز الهم لوالو راه أيمن ولد عندو وماشي عاد غاتعرفو راه راجل ختك زعما)
أيوب: ايهييهاي ميتالغن أركاز نس هههههه
قلبوها ضحك فيها هو وجواد وبقاو كيتناكرو ويقشبو معاها تابدلو موضوع خدمة
سكينة:توحشت تاميزرت ياللهات أندوات نك صافي تاغي تغوفي عائلة نيما ك ولشيت توحشغ المشاغبة نيامنة (توحشت البلاد ياللهو نمشيو ص) في توحشت ماما عائلة كاملة وسيغتو المشاغبة ديامنة ونهيلة)
أيوب سمع اسم يامنة تهز قلبو من بلاستو وعينيه بدا كيبريو......
#يتبع
تتمة بعد ما تفيقو من هاد النعاس
بنت الأطلس
بقلمي🖊️:نهيلة أو👑💎
بارت 22
بقا مدة وهو ساهي كيفكر فيها مافيقو من سهوتو غير سكينة لي كصفق ليه حد ا وجهوسكينة: هيه فين مشيتو والمريخ وا طنجة. أيوب هز راسو فيها شنو قلتي جواد بطنز :تناياك يحما الحال أساتغ (قال) ت ليك سخون الحال اليوم )هههههه
أيوب:أتغير إنجاي يخف بحرا ديفغ سك الإجتماع ورد فيغ أليك يرزا يخفينو ( ) بغا يتفركع
سكينة:هممممم مهم قولو ليا إمتى غانمشيو
جواد: باقي مزيرانا خدمة دب فيكينا والبلاد إن شاء الله باش نحضرو في حين تحتفل ولدك نتي بمر
بقا كيفكر شحال واش يقول ليهم ولا يسكت بقا حائر واش يهضر ولا لا بقا س اعي هو يسكت ونطق أيوب:المهم يالله نخرجو نبدلو ونتعشاو لمجموع ين سكينة ندوز نجيب ولدي ونلحق عليكم يالله تهلاو ......
إخراجات سكينة وبقاو رجال راس فراس هو ينطق أيوب مخاطب جواد ورتا تريت خلاص اتاهلت "مزال نتا خلاص مابا دينمها حالة أيوب باستغراب: كيفاش كتبغي شي وحدا. جواد سات فس سخونة ونطق : خاتمة ممتعة
أيوب: وااااااااليش أصاحبي متقولهاش وطيحاااااااااا ايس اصلي برافو ....
فنظركم شكون كيبغي جواد ؟؟
متنساوش أرائكم البنات